فيديو- مؤلف مسلسل سفاح الجيزة: أصعب جريمة ماتت مجانًا.. وهل تم اعدام السفاح الحقيقي؟


كشف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، عن تفاصيل وكواليس جديدة عن العمل الذي أثار الجدل منذ بدء عرضه عبر منصة شاهد.

وشدد محمد صلاح العزب، خلال لقاء ببرنامج «ست الستات» المذاع على شاشة صدى البلد من تقديم الإعلامية دينا رامز، على أنه لا يقوم بتقديم شخصية أو القصة الواقعية لسفاح الجيزة تحديدا ولكنه مسلسل درامي مستند إلى بعض الوقائع الحقيقية، وكل ما يُعرض داخل العمل لا يُمثل الواقع.

وقال مؤلف مسلسل سفاح الجيزة إن المسلسل ليس عملا تسجيليا أو وثائقيا عن السفاح ولا يريد اتهامه أو تبرئته.

وأكد محمد صلاح العزب أن أصعب جريمة بالنسبة له في مسلسل سفاح الجيزة هي الجريمة البسيطة الخاصة بشخصية فادية، قائلا: «اتقتلت مجانا».

وطرحت يوم الخميس الماضي، الحلقتان الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة، وكان الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير جوجل.

ونالت الحلقة 4 من مسلسل سفاح الجيزة الاهتمام الأكبر من الجمهور، حيث نكتشف أن والدة جابر «أحمد فهمي» هي السبب الرئيسي في عقدته بعد أن شاهدها وهو صغيرا تقتل والده، كما قام بقتل فتاة تعمل في المصنع الذي يعمل فيه بعد أن هددته بفضح أمره وسره.

وقبل نهاية الحلقة الـ 4 من سفاح الجيزة نجد أن محاميًا شابًّا بدأ يجمع بعض الخيوط التي من الممكن أن تدين وتربط جابر بمقتل عدد كبير من المحيطين به.

ويظهر عدد كبير من النجوم في مسلسل «سفاح الجيزة»، منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

ويُعرض مسلسل سفاح الجيزة يوم الخميس من كل أسبوع. ويمكن مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة فقط وحصريا عبر منصة «شاهد Vip» الرقمية.