عمرو سعد يتدخل في أزمة شقيقه أحمد سعد وطليقته الرابعة علياء بسيوني


أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان طليقته الرابعة مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالهما رسميًا، بشكل مفاجئ بعد زواج استمر عامين نتج عنه إنجاب طفلتين.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنان عمرو سعد تواصل مؤخرًا مع علياء بسيوني طليقة شقيقه المطرب الشهير، حتى تحذف المنشور الذي أعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها، وكشفت سبب الانفصال للجمهور، وكيف تخلى عن ابنته الصغيرة التي تعرضت لحادث، وتجاهلهما بسبب وجوده في الساحل الشمالي.

وأكدت المصادر أن عمرو سعد طلب من طليقة شقيقه حذف هذا المنشور الذي نشرته على حسابها الشخصي بـ انستجرام لما يحتوى من إساءة لشقيقه، وطالبها بعدم كتابة مثل هذه الأشياء بسبب انتهاء العلاقة بينهما بشكل رسمي.

وسبق، وفوجئ الجمهور بانفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته الرابعة علياء بسيوني، حيث كتبت الأخيرة على حسابها الرسمي بـ انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.

واستكملت علياء بسيوني: حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت طليقة أحمد سعد: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عننا عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.