فيديو- امل علم الدين تنال جائزة DVF


استطاع الثنائي جورج وأمل كلوني، لفت الأنظار في مدينة البندقية الإيطالية ليلة أمس الخميس 31 آب – أغسطس.

وخلال حفل ليلة أمس، تم تكريم أمل، في حفل توزيع جوائز DVF، وكانت ترتدي في هذه الليلة الخاصة فستاناً رومانسياً وردياً مع طبقة من التول وتفاصيل من الدانتيل، مع خصلات شعر سمراء على كتفيها.

أما جورج الذي كان رفيق أمل في الليلة وشكل الثنائي حضوراً مميزاً،  ارتدى بدلة زرقاء داكنة مع قميص أزرق، مفكك الأزرار وبدون ربطة عنق، وذلك يشبه طابع هوليوود الكلاسيكي.

وتناقل المتابعين وصفحات السوشيال ميديا، فيديو لـ الثنائي وهما يصلان إلى الحفل على متن قارب، حيث قام جورج بمساعدة زوجته على الخروج من القارب، بينما كان الزوجان في طريقهما إلى الحفل الذي استضافته ديان فون فورستنبرغ حيث تم تكريم أمل بجائزة القيادة من DVF لعملها العالمي من أجل ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان. 

وشوهد الثنائي أيضاً يوم الثلاثاء بـ إطلالة كاجوال، بالألوان الصيفية، في مدينة البندقية، حيث يملكان منزل على مسافة قريبة من المدينة الإيطالية على بحيرة كومو.

والمعروف عن الثنائي اهتمامهما بالقضايا الإنسانية حيث أنشآ سوياً مؤسسة كلوني من أجل العدالة.

وبالعودة لـ إطلالتها يوم الثلاثاء، ظهرت أمل بفستان أبيض بدون أكمام ومطرز بخطوط زهرية باللون الكحلي، وارتدت حذاءً بكعب من روجيه فيفييه. بينما أكمل جورج مظهر زوجته الصيفي بارتداء قميص بولو بحري مع بنطلون مقلم باللونين الأزرق والأبيض وحذاء لوفر من جلد الغزال بينما كانا يمسكان بأيديهما ويبتسمان للكاميرات أثناء سيرهما إلى سيارتهما.