أمل كلوني تستعد لتكريم في مهرجان البندقية.. وتُرصد مع زوجها بهذه الاطلالة


سيتم تكريم أمل كلوني يوم الخميس في حفل توزيع جوائز DVF السنوي الرابع عشر (لتكريم النساء الاستثنائيات) لـ Diane von Furstenberg بجائزة قيادة DVF لعملها العالمي لصالح ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان، وفقاً لبيان صحفي تمت مشاركته مع PEOPLE.

وتم رصد كل من امل وجورج زوجها في البندقية الإيطالية يوم الثلاثاء؛ جورج وأمل كلوني اللذان يملكان منزلاً يبعُد ما يزيد قليلاً على 200 ميل من المدينة الإيطالية على بحيرة كومو في مدينة البندقية بإيطاليا، حيث يستعدان للانضمام لزملائهما وأصدقائهما للسير على السجادة الحمراء للمهرجان.

من المقرر افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي اليوم 30 أغسطس، مع فيلم الافتتاح Commondante، من إخراج إدواردو دي أنغليس، وبطولة بيير فرانسيسكو فابينو؛ ليُصبح هو الفيلم الافتتاحي الجديد للمهرجان.

تقع أحداث الفيلم في بداية الحرب العالمية الثانية، يقود سالفاتور تودارو غواصة كابيليني التابعة للبحرية الملكية الإيطالية. ذات ليلة مظلمة في أكتوبر 1940، في أثناء إبحاره في المحيط الأطلسي، صادف سفينة تجارية مسلحة تبحر مع إطفاء الأنوار. يطلق مدافعه على السفينة ويغرقها. في تلك اللحظة، يتخذ القائد قراراً كان مقدَّراً له أن يُسجَّل في التاريخ: أن ينقذ 26 بلجيكياً كانوا سيغرقون، والذين لولا ذلك لكانوا قد غرقوا في وسط المحيط، ثم قام بإنزالهم في أقرب ميناء آمن، على النحو المنصوص عليه في قانون الإبحار. لإفساح المجال لهم على متن غواصته؛ اضطر إلى الإبحار على سطح الماء لمدة ثلاثة أيام، مرئياً لقوات العدو؛ ما يعرض حياته وحياة رجاله للخطر.