جاستن بيبر يثير الجدل بقبعة وردية وملابس غريبة


شوهد جاستن بيبر وهو يرتدي ملابس غريبة في آخر جولة له مع زوجته الفاتنة، هايلي بيبر. ومن المؤكد أن المغني قد لفت الأنظار بملابسه المريحة للغاية، في الحفل الذي أقيم في سوهو بمدينة نيويورك.

ودخل بيبر، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى الحفلة مرتدياً قميصاً من النوع الثقيل وسروالاً قصيراً من نفس المادة الرمادية. وقام بإقران هذا المظهر غير الرسمي مع جوارب كاحل بيضاء وأحذية كروكس صفراء وقبعة بيسبول وردية اللون، والتي وضعها فوق قلنسوة رمادية اللون، حيث سحبها فوق رأسه، ثم ثبتها تحت ذقنه.

واختارت زوجة بيبر هايلي، البالغة من العمر 26 عاماً، أن ترتدي زياً مختلفاً تماماً لهذا الحدث، حيث ارتدت فستاناً أحمر بدون حمالات مع فتحة عنق على شكل قلب. ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد مطابقة وحذاء بكعب عالٍ. كما أضافت هايلي زوجاً لطيفاً من الأقراط على شكل فراولة، وساعة رفيعة وقلادة مبهرة على شكل حرف بي، على الأرجح كإشارة إلى اسم زوجها.

وكان الزوجان في طريقهما لإطلاق إصدار هايلي الجديد المحدود من علاج الشفاه الببتيد في طلاء الفراولة، والذي كان مستوحى من كعكة الفراولة الصقيلة من Krispy Kreme، وكانت علاج الشفاه هو أحدث منتج تم إطلاقه من مجموعة Hailey’s Rhode Skin.

وتزايدت الشائعات مؤخراً بأن العارضة قد تكون حاملاً بطفل جاستن الأول. وأثيرت التكهنات لأول مرة بعد أن بدأت هايلي في نشر سلسلة من الصور على صفحتها على إنستغرام، والتي لم تظهر الجزء الأوسط منها بشكل ملحوظ، وأدى هذا بعد ذلك إلى بدء المعجبين في التكهن بما إذا كانت حاملاً بالفعل.

وتأتي جولة الزوجين بعد أن تم الإبلاغ عن أن هايلي كانت تساعد في شؤون جاستن التجارية وكانت تحضر اجتماعات عمل النجم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.