رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب برباعية في الدوري السعودي ويحتفل برقصة العراضة السعودية


واصل فريق الكرة الأول بنادي النصر صحوته في بطولة الدوري السعودي، بالفوز الثاني على التوالي، يوم الثلاثاء، على منافسه الشباب بأربعة أهداف دون رد.

وحين تسجيل رونالدو الهدف رقص على طريقة العراضة السعودية داخل الملعب احتفالاً:

النصر واجه الشباب في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر منافسات دوري روشن السعودي، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود.

وافتتح التسجيل للنصر في المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعدما احتسبها الحكم لوجود لمسة يد على مدافع الشباب ولجأ فيها إلى تقنية الفار، بعدما كان قد أمر باستمرار اللعب في البداية.

والهدف الثاني أحرزه أيضاً رونالدو ومن ركلة جزاء جديدة للعالمي تحصل عليها البرتغالي بنفسه عقب عرقلة من جوستافو كويلار لاعب الشباب.

والهدف الثالث جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من رونالدو.

وأحرز الهدف الرابع سلطان الغنام في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لـ رأسية رونالدو المرتدة من القائم.

النصر حقق فوزه الثاني على التوالي في دوري روشن أمام الشباب، وذلك بعد الانتصار الكبير في الجولة الماضية أمام الفتح بخماسية نظيفة.

وكان النصر قد استهل الموسم الحالي، بخسارتين أمام الاتفاق بهدفين لهدف والتعاون بثنائية نظيفة.

وبذلك يصل فريق النصر إلى النقطة السادسة ويحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي.

وشهدت المباراة، حالة طرد لـ إيفر بانيجا لاعب الشباب بعد تدخل قوي على لاعب النصر سلطان الغنام وبعدها دخل في مشاده معه في الدقيقة 78.

وألغى حكم المباراة هدفين لـ رونالدو في اللقاء، الأول كان في الدقيقة 19 والثاني في الشوط الثاني تحديداً الدقيقة 66.

كما أهدر عبد الرحمن غريب ركلة جزاء في الدقيقة 63، بعدما ترك رونالدو تنفيذ ركلة الجزاء له ولكن سددها في القائم.

نهاية المباراة بفوز النصر على الشباب بأربعة أهداف دون رد، ليصل إلي النقطة السادسة، ويحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي.