ابنة أسما شريف منير ترد على منتقدي والدتها بعد حلاقة شعرها


وجهت لارا السكري ابنة أسما شريف منير رسالة دعم لوالدتها، كما وجهت رسائل لمنتقديها.

وعبر حسابها على Instagram نشرت لارا السكري صورة لوالدتها بعدما قامت بحلاقة شعرها وكتبت لتوجه رسالة لكل منتقدي تصرف والدتها وقالت: “كل شخص هاجم والدتي على مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى أن ينضح، هي لم تؤذ أي شخص، وما فعلته ليس خطأ هو شكل جديد، لم يطلب منكم أحد التعليق”.

وتابعت: “هي امرأة ناضجة تتخذ القرار الذي تريده خاصة فيما يتعلق بجسدها، أنتم اعتدتم أن الإنفلونسر يسمحوا لجمهورهم حق اختيار قرارتهم الشخصية، لكن احترموا أنها نفذت قرارها وتجاوزوا الأمر، أنتم أقل نضجا من فتاة عمرها 10 سنوات”.

كما وجهت لارا رسالة إلى جدها الفنان شريف منير بعدما دافع عن والدتها ودعمها بعد الهجوم الذي تعرضت له وقالت: ” والدها شريف منير يوافق على المظهر الجديد ويحبه، وأنا أحب هذا الرجل لأنه أب وجد عظيم وأثق دائما في رأيه”.

وأكملت ابنة أسما شريف منير: “أنا أحب الشكل الجديد وهي شجاعة جدا كونها قامت بهذه الخطوة وكرهك الوحيد لها لأنك لا تملك شجاعتها، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة بها”.

وكان شريف منير أكد دعمه لابنته أسما، بعد الانتقادات التي تعرضا لها عقب قيامها بحلق شعرها في فيديو نشرته على السوشيال ميديا، ثم ظهورها حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس.

وقال شريف منير في فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: “إيه الضجة والدوشة اللي إنتو عاملينها دي، كل ده علشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا، إيه الغلط اللي عملته، تصرف عادي جدا مفهوش أي حاجة”.

وأضاف: “إوعوا تفتكروا إن أنا ممكن آجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي مليش غيرها واللي بحبها، وبالمناسبة اللوك عاجبني وأنا مبسوط منها أوي”.

وكانت أسما شريف منير نشرت فيديو لها أثناء حلاقة شعرها، وعلقت كاتبة: شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق و بقي مش صحي خالص، غير الغده و تأثرها عليه، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل”.

وتابعت: رميت ورايا حاجات كتيرة اوي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً و بعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة و مرعبه بس حسه اني طالعة منها بدري، عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فراق معايا احساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هيطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة”.