فيديو- نجوى كرم في زحلة لدعم الانتاج الزراعي والصناعي المحلي وهذا ما قالته في كلمتها


بدعوة من جمعية تجّار زحلة، وبهدف دعم الإنتاج الوطني اللبناني والصناعي، شاركت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم في المعرض المخصص لإنتاج هذا العام 2023 بمدينتها زحلة وبحضور المهندس لويس لحود مدير عام وزارة الزراعة اللبنانية.

والقت الفنانة نجوى كرم خلال حفل الافتتاح كلمة قلبية عبرت بها عن فخرها وحبها الكبير لوطنها، بالانتاج الوطني، مؤكدة حرصها على دعم كل ما هو في مصلحته، داعيه بتفاؤل ونظرة مستقبلية الى أن يكون لبنان أفضل دائماً في كل بقاعة ومدنه ومحافظاته.

كانت قد احيت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم حفلها الغنائي على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش الدولي بدورته 37 حيث وقفت للمرة 11 لتقدم اجمل اغنياتها وسط تفاعل الجماهير التي ملأت المدرجات.

وقد اقيم حفلاً خاصاً لاستقبالها وتم تكريمها من قِبل موسوعة غينيس لارتدائها اطول رداء ب 55.7 متر.

اقرأ هنا : عرس مغربي لـ نجوى كرم احتفاءً بألبومها كاريزما وتُزف بالدقة المركشية والعزف على الطبول

وتألقت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بحفلها الذي احيته في المغرب، وسط حشد جماهيري كبير.

وكانت قد أعربت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بعد نجاح ألبوم كاريزما، والذي تم طرحه مؤخرًا على جميع المنصات الاستماع في الوطن العربي ويوتيوب.

وقالت نجوى كرم في تصريحات لـ برنامج بودكاست روتاني، إنها سعيدة بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كازما والذي طرح مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، مؤكدة أنها ستطرح ألبوم جديد كل عام مع بداية شهر مايو.

وقالت كرم: “سعيدة بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كايزما، أحب فكرة طرح ألبوم مكون من أكثر من أغنية”.

كما تحدثت نجوى كرم عن حبها الشديد لـ طرح ألبوم مكون من أكثر من أغنية، مؤكدةَ أنها ليست مطربة الأغاني السينجل، مضيفةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مابعرف أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل سأعمل مثل ملكة الجمال اللي حتلبس كل ثيابها الحلوة مرة واحدة.

وأضافت: إنما الألبوم بحس إني بقدر أغني أغاني حلوة وجمل حلوة وممكن انه لا يعجب الجمهور ولكن هذا بيريحني، وأنا بفضل أغاني الحب والغرام أكتر من الحزن؛ لأن ما في أحلى من الحب والغرام والاكتئاب مرتبط برأس الإنسان لازم الإنسان يتعود يقول لا للحزن ونعم للحب.