ميريام فارس تصدر اغنيتها الجديدة “تزلزلها” باللهجة الخليجية عبر اليوتيوب وجميع المنصات


ابصرت اغنية “تزلزلها” لملكة المسرح ميريام فارس النور مساء البارحة متصدرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فور اطلاقها.

كعادتها، ميريام تقدم اعمالها بطريقة غير كلاسيكية وهذه المرة عمدت على تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب ما بين الاستديو والمسرح وارفقت ميريام كلمات تصف فيها معنى هذه الأغنية العراقية تزامناً مع طرح الفيديو كليب قائلة :” تسلط أغنية “تزلزلها” الضوء على قوة المرأة وقدرتها على أن تأخذ بعقل وقلب الرجل من خلال سحر أنوثتها وذكائها وحنكتها.

‎تتميّز هذه الأغنية العراقية بكلماتها ولحنها، حيث أخذت آلة “الخشبة”، وهي أحد أقدم الآلات الإيقاعية العراقية، توليفة مميزة. كما أضافت أصوات أقدام النساء تصوّراً ملموساً لفكرة “تمكين المرأة”.

‎أحببت أن أصور هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب داخل الاستوديو، حيث تم تقديمها لأول مرة على مسرح Gamer 8 في السعودية من خلال عرض فني استعراضي، كهدية تعبيرية مباشرة من قلبي إلى جمهوري العزيز.”

نشير بالذكر بأن اغنية “تزلزلها” من كلمات والحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين و ميكس & ماستيزنغ طيف عادل.

كانت الفنانة ميريام فارس قد قدمت الاغنية لاول مرة ضمن حفلها في موسم الجيمرز وسط استعراض هائل.

كما تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح حفلها في موسم الجيمرز بالسعودية وكان الحضور ملفتاً بآلاف من المتفرجين.

وحققت أغنية «الساحل الشمالي»، للكينج محمد منير، وميريام فارس، نسب مشاهدة مرتفعة، كسرت حاجز حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وذلك بعد طرحها خلال الايام الماضية.

أغنية الساحل الشمالي، من كتابة وتلحين وتوزيع والميكس والماستر لـ محمد رحيم، جيتار شريف فهمي، إيقاعات أحمد بدير، ناي أحمد خيري، وتعتبر الاغنية هي التعاون الاول بين محمد منير وميريام فارس.

ومن كلمات الاغنية: «في الساحل الشمالي يا أسمر مالك ومالي.. سيبني أتشمس في حالي ومتشغليش في قلبي.. أنا قلبي لسه خالي.. أنا كنت في حالي ماشي، بسأل عمك غباشي هو المشمش مجاشي، قالي بس إنتوا الحقوه».