الليلة.. تامر حسني يحيي افتتاح مهرجان الدراما بالعلمين


يحيي الفنان تامر حسني حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما في نسخته الأولى، ويقام مساء اليوم في مدينة العالمين الجديدة.

وعرض برنامج “مساء dmc” تقريرا عن استعدادات مدينة العلمين الجديدة لحفل مهرجان الدراما وقالت مراسلة البرنامج شرمندة الدسوقي إن الفنان تامر حسني سيحيي حفل اليوم، كما سيقدم الفنان أحمد عصام فقرة للألعاب النارية.

ينطلق الحفل في تمام الثامنة مساء ويعرض عبر قناة dmc.

وسيشهد المهرجان الاحتفال بـ60 سنة دراما، منذ انطلاق أول عمل تم توثيقه وهو مسلسل “هارب من الأيام”، للمخرج نور الدمرداش.

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=706908261483409

وتقام هذه الدورة من مهرجان القاهرة للدراما ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023.

يعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان كليب “حوا”، تعاون فيه مع المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، من كلماته وألحانه وإخراجه، وتوزيع علي فتح الله.

ويعرض لتامر حسني حاليا في دور العضر السينمائية فيلم “تاج”، وشارك في بطولته دينا الشربيني، وساندي، وهالة فاخر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.