إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد السيدة العذراء مريم.. وتوجه رسالة


حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الأخوة الأقباط بعيد السيدة العذراء، الذين يحتفلون به اليوم 22 أغسطس، إذ أكدت أن المسلمين والأقباط يد واحدة، كما أعربت عن حبها الكبير وتقديرها للسيدة مريم العذراء، قائلة إن الله اصطفاها على نساء العالمين من خلال نزول سورة خاصة باسمها في القرآن الكريم.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لـ القاهرة 24: عيد السيدة العذراء مريم، التي اصطفاها الله على نساء العالمين، السورة الوحيدة التي أنزلها الله في القرآن باسم امرأة هي سورة مريم.. كل عام وكل مسيحيين ومسلمين مصر بخير.. ربنا يجعل أيامكم بركة وخير ومحبة وسلام.

ودائمًا تحرص الفنانة إلهام شاهين على تأكيد أن المسلمين والأقباط يد واحدة، ولا خلاف بينهما، حيث تشارك متابعيها دائمًا من خلال صورها في الكنائس، وتشارك في الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، معربة عن حبها الكبير لـ السيدة مريم العذراء وتأثرها الشديد بها، بجانب أن لديها أصدقاء كثيرة من الأقباط تعرفت عليهم في طفولتها، ومازالت تكن لهم كل الاحترام والتقدير والمحبة.

وفي سياق آخر، أدت أغلب الكنائس بالإسكندرية، وبخاصة الكنائس التي تحمل اسم السيدة العذراء، صلوات وقداسات صباحية، للاحتفال والابتهاج بعيد السيدة العذراء مريم أم النور، والذي يتزامن اليوم 22 من شهر أغسطس، وشارك في هذا الاحتفال مجموعة كبيرة من الأخوة الأقباط.