مسلسل سيب وأنا أسيب يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة والجمهور يطالب بجزء ثاني


تصدر مسلسل سيب وأنا أسيب لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني، انتاج شركة الصباح تريندات السوشيال ميديا والأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد في الساعات الأخيرة بالتزامن مع عرض حلقته الأخيرة .

وحصد العمل نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه يوم 22 يوليو الماضي، وأبدى عدد من رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالمسلسل، وجاءت التعليقات : عايزين جزء ثاني، مسلسل تحفة، و10 حلقات مش كفاية.

مسلسل سيب وأنا السيب دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية نبيلة التي قدمتها هنا الزاهد وهي فتاة تعمل خياطة وتترك زوجها الذي لعب دوره أحمد السعدني يوم زفافهما من أجل السفر للبنان للمشاركة في مسابقة في تصميم الأزياء، ثم تعود بعد 5 سنوات وتدخل في صراعات معه تنتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

والعمل تكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد إقامة جبرية، ويشاركها في بطولته محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، عايدة رياض، وثراء جبيل، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أما أحمد السعدني فخاض سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع الذي قدمه في بطولة مشتركة مع أحمد فهمي، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.