ممثلة مصرية توضح حقيقة طرد محمد رمضان من منزل عادل امام


كشفت الفنّانة المصريّة عفاف مصطفى حقيقة ما تم تداوله بشأن طرد الفنان محمد رمضان من حفل زفاف نجل الزعيم محمد عادل إمام في عام 2018.

ونشرت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” تدوينة قالت خلالها إنها ترغب في زيارة الفنان عادل إمام في منزله، لتطمئن عليه وتجلس معه حتى ولو لفترة قصيرة.

وأشارت إلى أنها طلبت هذا الأمر من المخرج رامي إمام عدة مرات، ولكنه لم يرد على طلبها.

وانتقد عدد كبير من الجمهور الطريقة التي طلبت بها عفاف مصطفى زيارة الزعيم والاطمئنان عليه، حيث كتب أحد المتابعين: “طالما مردش متكرريش الطلب ممكن يكون هو تعبان وحضرتك عارفة إنه بلغ من العمر أرذله، أكيد فاكر ناس وناس لاء، وسمعت إن حصلت مشكلة لمحمد رمضان، كان راح خطوبة حفيده من غير ما يقولهم وانطرد، بلاش تحطي نفسك في حتة هتزعلك من حد بتحبيه”.

ردت عفاف مصطفى على هذا التعليق، نافية طرد محمد رمضان من حفل زفاف نجل الزعيم، قائلة: “محصلش أن محمد رمضان انطرد دي شائعة.. لأن أسرة عادل إمام ناس منتهى الذوق والأخلاق ورامي حد مؤدب فوق الوصف لأني اشتغلت معاه كتير وعارفاه كويس”.

وأبدت عفاف مصطفى رغبتها في زيارة الفنان عادل إمام والجلوس معه للحديث والاطمئنان عليه، معربة عن احترامها له ولأسرته.

وأضافت أنها تعلم أن الزعيم عادل إمام يعيش لحظات سعادة عندما يسمع صوتها، وأنها تود أن تشعره بسعادة مماثلة عند اللقاء به. كما أبدت استعدادها للتوجه إلى منزله دون موعد مُسبق لزيارته.

وختمت عفاف مصطفى منشورها بتأكيد احترامها لعادل إمام ولأسرته، وأنها تطمح في مقابلته لتعبر له عن حبها وتقديرها ولتطمئن عليه، وأنها تسعى لأن تشعره بالسعادة كما كان يشعر من قبل بسعادة حينما كان يسمع صوتها في مسلسلي “العراف” و “أستاذ ورئيس قسم”.