محمد سعد يتعاون مع محمد سامي بعمل سينمائي جديد


تصدر الفنان محمد سعد، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعاقده مؤخرا على عمل سينمائي جديد من إخراج محمد سامي، وذلك بعد غياب 4 سنوات، و حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم الفيلم، إذ يعد الجزء الثاني من فيلم «الكنز» آخر أعماله السينمائية.

تستعد الجهة المنتجة لطرح الفيلم خلال الفترة القادمة، على مواصلة الانتهاء من كافة تفاصيل السيناريو حتى تبدأ في التعاقد مع أبطال العمل لتحديد موعد التصوير.

وشارك الفنان محمد سعد في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل «الحاج إكسلانس» ويعتبر المسلسل بمثابة عودة «سعد» إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 8 سنوات، منذ طرح مسلسل «فيفا أطاطا» الذي عرض عام 2014.

كان الفنان محمد سعد قد ظهر في فيديو على «تيك توك»، وتحدث غاضبا من جميع العاملين فى المسلسل، قائلا: «إيه القرف اللي أنتم فيه ده أنتم قرف ده أنتم محدش يطيقكم يا فشلة»، وهو ما أثار غضب الجمهور منه.

ونشر “سعد” الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه بصوته: «قلبت بخناقة هنقعد ليه».

وكتب محمد سعد على الفيديو قائلًا: «رسالة لجمهوري كان لازم أتدخل وأفض الخناقة، ده كان شكل من اللي بيحصل يوميًا. وشكرا جزيلًا لكل أهل منطقة الحرفيين».

يضم مسلسل «الحاج إكسلانس » مجموعة من الفنانين منهم «محمد سعد، شيرين، بالإضافة إلى أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين».