سام أصغري يصدر بياناً بعد تقديمه طلب الطلاق من بريتني سبيرز


كسر سام أصغري زوج بريتني سبيرز السابق صمته بعد أنباء عن تقدمه بطلب الطلاق من زوجته المنفصلة عنه، من خلال بيان نشره عبر حسابه على Instagram: “بعد 6 سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا البعض، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معًا”.

وتابع: “سنتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائمًا”، مضيفًا: “هذا يحدث”.

وأضاف: “يبدو طلب الخصوصية أمرًا سخيفًا، لذا سأطلب من كل شخص بما في ذلك وسائل الإعلام أن يكون لطيفًا ومدروسًا”.

ويأتي بيان سام أصغرى بعد نشر تقرير على موقع TMZ أن بريتني كانت تخونه مع أحد العمال داخل المنزل بجنوب كاليفورنيا، كما لم يقف التقرير عند ذلك وإنما أشار إلى أن بريتني اعتدت على سام أصغري بالضرب في السابق، وهو ما كان يدفع الأمن للتدخل.

كشف عدد من المواقع العالمية انفصال بريتنى سبيرز عن سام أصغرى بعد زواج قصير، على خلفية خلاف بينهما أشيع أنه بسبب الخيانة إلا أن التقارير الصحفية نفت الأمر.

موقع ديلي ميل كشف عن مصير ثروة بريتني سبيرز والتي تقدر بـ 60 مليون دولار، وحول ما إذا كان سيحصل سام على أى مبالغ من طلاقه منها، لكن الموقع أكد أن ثروة بريتني محمية باتفاق من قبل الزواج بعدم حصول سام على أى مبالغ حال الطلاق من ثروتها قبل الزواج، فيما كشف الموقع عن أن الاتفاقية شملت أن يحصل سام على مليون دولار عن كل عامين زواج بحد أقصى 10 مليون دولار بعد 15 عاما من الزواج لكن لأنه لم يمض على زواجهما سوى عام واحد فمن المتوقع أن تنتهي التسوية بشيك بمبلغ مالي من بريتني لسام أصغرى.