سيرين عبد النور: يسوع ظهر لي في الحلم وشفاني من مرض تنفسي


شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في احتفال ديني بإحدى الكنائس، حيث روت لمجموعة من الشباب تجربة تعرضها لمرض كانت تعجز عن التنفس كل صباح بسببه، وكيف شفيت منه بعدما رأت المسيح في حلم داخل الكنيسة.

وقالت سيرين عبد النور إنها تعودت في صغرها الذهاب للكنيسة نهار أيام الإثنين للتأمل، رغم أنها كانت لا تفهم الإنجيل أو أي شيء يحدث في الكنيسة.

وأضافت: “صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة”.

وتابعت: “فتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة، وأغلقت الإنجيل وقلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من رداءك، وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به”.

أوضحت سرين عبد النور أنها نامت في تلك اللحظة ورأت المسيح في الحلم، مضيفة: “قال لي يا سيرين أعطيني إيدك، ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني”.

ووصفت سيرين عبد النور كيف فوجئت في اليوم التالي باختفاء أعراض المرض قائلة: “ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني”.

يذكر أن سيرين عبد النور طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “هزهزة”، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

وكان آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل “العين بالعين” المكون من 15 حلقة، بطولة رامي عياش، سيرين عبد النور، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم، وعرض عبر منصة “شاهد vip”.