داليدا خليل تحسم جدل علاقتها بعمرو دياب


علقت الفنانة اللبنانية داليدا خليل للمرة الأولى بشكل صريح على الأنباء التي ترددت حول وجود علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان عمرو دياب بسبب صورة انتشرت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها الأخير وهو يطبع قبلة على خدها.

ونفت داليدا خليل الشائعات المتداولة حول علاقتها بعمرو دياب مؤكدة أنه ليس من الممكن أن تكون هناك قصة حب بسبب صورة مع الهضبة واصفة تعليقات الجمهور على صورتهما بـ “مهضومة”.

وأشادت الفنانة اللبنانية بعمرو دياب وعفويته قائلة: “فنان رائع، وكان عفويًا في الصور، وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل”.

وأكدت أن تلك هي الصورة الأولى التي تجمعها بعمرو دياب قائلة: “أحبه كثيرًا، وهذه الصور الأولى التي تجمعنا، وكان لي الشرف بهذا اللقاء، وأتمنى له كل التوفيق والخير، إنسان كتير مهضوم، وقريب للقلب، وهو كتير لذيذ”.

وجاء ذلك بعد أن رفضت في البداية التعليق على الشائعات المتداولة حول علاقتها بعمرو دياب وإذا كان هناك عمل قادم سيجمعها بعمرو دياب أو أن لقاءهما كان مُجرد صدفة. ردّت داليدا قائلة بإنه ليس لديها تعليق بعد كل ما يُقال.

واكتفت داليدا خليل بالتعليق بأنها شعرت بحب الناس لها، وأن الناس أحبت وجودهما معاً، وأنها تشكرهم على هذه المشاعر النبيلة.

وخلال تصريح مقتضب آخر لا يحسم الجدل اكتفت داليدا في ردها بالتعليق على الصور التي شاركتها بأنها “حب وسلام”.

صورة داليدا خليل وعمرو دياب
يذكر أن داليدا خليل وعمرو دياب تصدرا منصات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بسبب مجموعة من الصور نشرتها الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهر فيها الهضبة معها بلقطات رومانسية.

الصور ضمت لقطات عفوية جمعت الثنائي، كما ظهر في إحدى الصور وهو يقبلها لتتزايد الشكوك حول علاقة رومانسية تجمع الثنائي.

يذكر أن داليدا خليل فنانة لبنانية من مواليد 1988 وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2007 من خلال مسلسل فيفتي فيفتي ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل العراب، وحلوة وكذابة سنة 2013 ومسلسل دوائر حب سنة 2015.