عمرو دياب يُقبل داليدا خليل.. وتعلق: الروح مع الأسطورة


أعربت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، عن سعادتها الكبيرة بمقابلة الهضبة عمرو دياب في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي.

وشاركت داليدا خليل، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور لها مع الهضبة عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة.

ومن ناحية أخرى، أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا ضخمًا في أحد شواطئ مراسي بالساحل الشمالي، وحضر حفل عمرو دياب في مراسي: الفنانة هالة صدقي، أحمد رزق، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، نسرين أمين، شيكو، أحمد فهمي، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، السيناريست عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مي سليم، الملحن محمد يحيى.

آخر أعمال عمرو دياب
وتعاون عمرو دياب مع نجله عبد الله لأول مرة في تقديم ديو، بعنوان يا ليل، وتم طرحه منذ بضعة أيام عبر منصة أنغامي، وشارك الهضبة عمرو دياب في أغنية يا ليل باللغة العربية، بينما شارك نجله عبد الله في الغناء باللغة الإنجليزية، وكانا قدما الأغنية في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغاني عمرو دياب الجديدة
كما طرح عمرو دياب خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني بالتزامن مع حلول صيف 2023، منهم: أغنية الحفلة، خلص على قلبي، قولي اسمي، يا ليل، وكان آخرهم أغنية والله أبدًا التي غنى الهضبة بها لأول مرة باللغة العربية الفصحى، وكانت أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون وباقي كلمات الأغنية لـ عزيز الشافعي، ومن ألحانه أيضًا.