نادية الجندي توجه رسالة لـ حسن يوسف وشمس البارودي بوفاة ابنهما


وجهت النجمة المصرية نادية الجندي رسالة عزاء للفنانين القديرين حسن يوسف وشمس البارودي بعد وفاة ابنهما عبد الله.

ونشرت نادية الجندي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة للقديرين حسن يوسف وشمس البارودي ووجهت لهما رسالة مؤثرة قدمت من خلالها العزاء وقالت نادية في تعليقها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك.. أنتى وزوجك الفنان حسن يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه.. ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم.. خالص التعازي والبقاء لله”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الرسالة وتمنوا من الله الرحمة والمغفرة لعبد الله والصبر والسلوان لعائلته ووالديه.

عبد الله توفي غرقاً في الساحل الشمالي
وكان عبد الله النجل الأصغر لحسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي قد توفي في ساعة متأخرة من مساء أمس متأثرا بإسفسكيا الخنق، بعدما تعرض للغرق في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، حيث تم العثور على جثمان الفقيد ونقله إلى مستشفى العلمين.

وحرص المنتج محمد يوسف، على نعي عبد الله ابن شقيقه الأكبر الفنان حسن يوسف، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.