نبيلة عبيد ترقص مع أبطال مسرحية “شارلي” شاهد بالفيديو


حرصت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على دعم أبطال مسرحية “تشارلي” عن قصة الفنان العالمي تشارلي شابلن، التي يقدمها الفنان محمد فهيم، حيث حضرت أحد عروض المسرحية وبعد انتهاء العرض صعدت إلى المسرح لتشارك أبطاله الرقص دعماً لهم.

ونشرت نبيلة عبيد على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو للحظة صعودها على المسرح بعد انتهاء العرض وإلقاء التحية للجمهور، وظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل على أنغام موسيقى المسرحية وسط استقبال كبير من أبطالها.

وعلقت نبيلة على الفيديو قائلة: “استمتعت بمشاهدة العمل المسرحي الرائع “تشارلي” عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن واللي صاغها مسرحيًا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل، حالة من الإبهار جوه العمل وإتقان في الأداء من جميع الممثلين، محمد فهيم إيه الروعة دي في تقمص وتجسيد الشخصية وكمان أيمن الشيوى ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وطبعا المخرج الرائع أحمد البوهي، ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن من منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي، شكرا جزيلا لهم جميعاً”.

وتحاكي مسرحية “تشارلي شابلن” جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام شابلن التي أسست لجماهيريته العريضة.

وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فناناً آخرين من الممثلين الشباب والراقصين، تلحين إيهاب عبد الواحد والتوزيع لنادر حمدي.