اليسا تستعد لاطلاق اغنية جديدة وإطلالة تلفزيونية قريباً.. وتكشف عن تفاصيل اطلاق البومها وتتصدر الترند بـ #askelissa


اجابت النجمة اللبنانية اليسا الجمهور عبر دردشة #askelissa على موقع x مساء امس، وكشفت عن عنوان ألبومها الجديد قائلة إنّ عنوانه سيكون أغنية لبنانية. وانه سيصدر في شهر أكتوبر ومن المقرر ان تطرح اغنية جديدة في شهر اب، كما قالت إنّ هناك تعاوناً مع شركة “روتانا” لتوزيع الألبوم.

وعن تجربتها الأولى في الإنتاج عبر أغنيتها الأخيرة، قالت إنّ الأمر يستحق المغامرة.

كما كشفت اليسا خلال الدردشة #askelissa عن اطلالة تلفزيونية مع فنان شامل وعلى الارجح مع الفنان مروان خوري ببرنامجه طرب مع مروان.

وكشفت إليسا، بالرد على أسئلة جمهورها على موقع تويتر عبر خاصية AskElissa، ونفت أن يكون ثمّة شعراً لسهام الشعشاع في ألبومها الجديد.

وقد تصدر وسم ask elissa الترند بالمركز الاول في لبنان:

وتحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس المقبل بالمشاركة مع الفنان تامر عاشور، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وتقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور وتتناسب مع أجواء الصيف، وسط مفاجآت عديدة.

وكانت إليسا، قد طرحت أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ beat، منذ نحو 3 أسابيع وحققت ما يزيد على 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.