ليلى علوي تشارك الاحتفالات بعيد ثورة يوليو بسفارة مصر في لوس أنجلوس


تتواجد الفنانة ليلى علوي هذه الأيام في الولايات المتحدة الأمريكية وحضرت الاحتفالات بعيد ثورة يوليو 1952.

وشاركت ليلى علوي جمهورها بصور من مشاركتها في الاحتفالية في لوس أنجلوس، ونشرت صور لها وهي تلقي كلمة أثناء الاحتفال ووجهت الشكر للسفير المصري هناك على الاستقبال ووصفته باليوم الرائع. وشارك في الاحتفالية أيضا الفنان حسني شتا.

وأطلت ليلى علوي بفستان برتقالي قصير تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

على جانب آخر، أعلنت منصة “شاهد vip” عن عرض فيلم “شوجر دادي” يوم 3 أغسطس المقبل.

ووصفت المنصة الفيلم بأنه “الفيلم الأكثر حضورا في شباك التذاكر السعودي”.

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

فيلم “شوجر دادى” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

ويعد “شوجر دادي” التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم “ماما حامل” في 2021، والذي حقق نجاحا في مصر والعالم العربي.


على جانب آخر، كانت ليلى علوي احتفلت مع أبطال فيلم “آل شلبي” بانتهاء تصويره، وظهرت مع فريق العمل قبل تقطيع قالب الحلوى وهم يرددون كلمة “فركش”.

وفيلم “آل شلبي” من تأليف أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين وبطولة ليلى علوي ولبلبة وأسماء جلال وهيدي كرم وخالد سرحان.