لوحة اعلانية 3d لفيلم باربي قرب برج خليفة تحطم الارقام القياسية بالمشاهدة


حقق فيديو مصور لباربي الارقام القياسية بنسبة عدد المشاهدات، وتضمن لوحة اعلانية ضخمة بتقنية ال 3d بالقرب من برج خليفة في دبي بالامارات العربية المتحدة، وهو من تصميم اي ستوديو.

أعلنت شركة “وارنر براذرز”، موزِّعة فيلم “باربي”، الأحد، أنّ الفيلم الجديد الذي تقوم ببطولته الممثلة مارغوت روبي في دور الدمية الشهيرة، اكتسح دور #السينما في عرضه الافتتاحي مطلع هذا الأسبوع.

وأضافت الشركة أنّ الفيلم جمع 155 مليون دولار تقريباً ليُسجِّل رقماً قياسيّاً في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في العرض الافتتاحي داخل الولايات المتحدة في 2023.

كما حقَّق فيلم “أوبنهايمر” للمخرج كريستوفر نولان، الذي تدور أحداثه حول صنع القنبلة الذرية، إيرادات فاقت التوقعات بعد أن جمع 80,5 مليون دولار في دور العرض المحلية.

وقدَّمت هذه الإيرادات دفعة قوية للاستديوهات ودور العرض التي تعاني من صيف مخيّب للآمال حتى الآن. فقد تراجعت مبيعات التذاكر عن العام الماضي رغم طرح مزيد من الأفلام في دور السينما.

تدور أحداث فيلم “باربي” للمخرجة غريتا جيروغ حول الدمية التي ظهرت للمرة الأولى قبل 60 عاماً. وتجاوزت إيرادات الفيلم تلك التي حققها (ذا سوبر ماريو براذرز) “الأخوان سوبر ماريو” في نيسان وبلغت 146,4 مليون دولار.