ميت من 3 أيام.. شقيقة طليق بوسي تتهمها:”توفي مقهور بسببها”


كشفت شقيقة المنتج وليد فطين، طليق المطربة بوسي، كواليس وفاة شقيقها، ودفنه بمقابر العائلة في السويس، حيث أكدت أنه رحل عن عالمنا منذ 3 أيام، معربة عن حزنها الشديد لفقدانه.

تشييع جثمان وليد فطين طليق بوسي
قالت شقيقة وليد فطين، في تصريحات لـ القاهرة 24: تم دفنه في السويس النهاردة الساعة 5 الفجر، مكنش ينفع يُقعد للظهر عشان كان بقاله 3 أيام ميت.

واتهمت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته المطربة بوسي بقتل شقيقها، الذي رحل عن عالمنا في اليومين الماضيين، إذ أكدت أن الراحل مات قهرًا بسبب ما فعلته مع بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له.

وقالت شقيقة وليد فطين في تصريحاتها لـ القاهرة 24 وأول تعليق لها بعد وفاة شقيقها: بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش.

وأضافت شقيقة وليد فطين: لو بوسي كانت ادت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا.

وفاة وليد فطين طليق بوسي
وكان أعلن المنتج مصطفى السويفي صديق وليد فطين، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب منشورًا جاء فيه: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك.

إحالة زوج المطربة بوسي إلى المحاكمة لاتهامه بالسرقة
وفي وقت سابق حرر المنتج وليد فطين، وهو طليق المطربة بوسي؛ دعوى قضائية ضد زوج المطربة الحالي هشام ربيع، يتهمه فيها بالسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، وبناءً عليه تم حبس المتهم على ذمة القضية رقم 2409 – 2023 جنح المقطم.

وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، واستمعت لأقوال بوسي وكذا أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول اتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه إثر معاملات بينهما، إذ توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص استولوا على الشيكات منه.