أحمد فهمي يتعاقد لبطولة مسلسل “نقطة سودة” وهذه قائمة المشاركين


تعاقد الفنان المصري أحمد فهمي لبطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “نقطة سودة” ويجسد فيه شخصية رجل أعمال .

ويستعد الفنان أحمد فهمي لبدء التصوير وذلك بعد انتهاء بناء الديكورات الأزمة للمسلسل.

وتشاركه الفنانة ناهد السباعي في بطولة العمل الى جانب كل من سوسن بدر، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، سارة سلامة، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي.من إخراج محمد أسامة.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، والعمل بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، والعمل مكون من 10 حلقات.

ويذكر أن أحمد فهمي وأما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل بين السطور، الذي يقوم ببطولته بجانب صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، سلمى أبوضيف، ومن إخراج وائل فرج.

 كما شارك الفنان أحمد فهمي في عدد من المسلسلات الدرامية مثل ماما في القسم، وخطوط حمراء ،وسر علني والبحر، والعطشانة، والداعية ،والإخوة ، وطريقي، و زواج بالإكراه ،والميزان، وسمرا ولأعلى سعر، وأنا شهيرة أنا الخائن ،والشريط الأحمر، وبروفا ،وحرملك، وإسود فاتح، و حرملك 2 وسكر زيادة ، والاختيار 2 ،ورجال الظل

اما على صعيد البرامج فشارك في أراب آيدل الموسم الثاني والثالث والرابع و برنامج hit الموسم 2017-2018، سهرانين معاكم بالبيت 2020