هكذا ردت بسمة بوسيل على اتهامها بالإساءة لأصحاب البشرة السمراء


نفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، الإساءة لأصحاب البشرة السمراء، وذلك بعد تداول عدد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تدوينة منسوبة إليها، تحمل إساءة عنصرية.

وجاء في التدوينة المتدولة: “لا تحبي أو تتزوجي شخصاً أسمر، لأن الأسمر يتسخ بسرعة”، وقد اعتبر متداولو هذه التدوينة أن بوسيل وجّهتها إلى طليقها تامر حسني؛ لكنها سرعان ما أكدت أن التدوينة “مُفبركة”.

وقامت بوسيل، 32 سنة، بإعادة نشر التدوينة “المفبركة” عبر خاصية الستوري في تطبيق إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه بما معناه: “هذه الصورة مفبركة، من يا ترى قام بذلك؟، فلتلهوا بحياتكم “.

وكانت بسمة أعلنت انفصالها عن تامر حسني نهاية أبريل الماضي، حيث نشرت عبر خاصية الستوري تدوينة، كتبت فيها: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب”.

بدوره، أعاد الفنان المصري نشر “الستوري” عبر صفحته على موقع إنستغرام، وأرفقه بتعليق:”وجعلنا بينكم مودة ورحمة. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدّر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير”.

وواصل: “عشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله”. يذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجا في العام 2012، ورُزقا بثلاثة أبناء.