الملكة رانيا تشارك أول تجمع عائلي بعد الزفاف الملكي! وتظهر بصور عفوية مع الأمير الحسين والأميرة رجوة في صن فالي


نشرت الملكة رانيا منذ قليل على حسابها بإنستغرام صوراً تجمعها بالعائلة الملكية، حيث ظهر برفقتها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وولي العهد الأمير حسين وكنّتها الأميرة رجوة الحسين، في إطار ملتقى صن فالي بالولايات المتحدة الأمريكية، ولفتت الصورة الجماعية الأنظار لبساطة إطلالاتهم وتطابقها في نفس الوقت، واتسمت جميعاً بدرجات اللون الأزرق.. تابع لمعرفة التفاصيل.

ظهرت الملكة رانيا بإطلالة تجميع بين البساطة الهادئة والأناقة الملكية الفخمة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بدرجات الكحلي من توقيع علامة فوكافاكا، ويتميز الفستان بتصميم الفضفاض في منطقة الصدر، والرقبة الواسعة، والأكمام القصيرة بتصميم الكشكشة، وثنيات تحدد منطقة الخصر، ونسقت إطلالتها مع حقيبة بدرجات البني الفاتح مع زوج من الصنادل الجلدية السميكة “Lyna” بالكعب العالي بنفس درجة الحقيبة.

وأما عن تسريحة شعرها، فقد اختارت سمو الملكة رانيا العبد الله تسريحة الشعر المتوسط المنسدل مع فرق المنتصف، وتألقت بدرجات الهايلايت الأشقر المناسب لدرجة شعرها.

تألقت الأميرة رجوة في أول ظهور رسمي لها بفعاليات ونشاطات العائلة المالكة، واختارت الأميرة رجوة إطلالة ناعمة للغاية، حيث ارتدت سترة هودي بدرجات الأزرق الفاتح من توقيع دينيم Denim، وتميزت السُترة بغطاء الرأس الملحق بالخلف، مع فتحة الصدر بحرف V، والقطعة الثانية هي تنورة متوسطة الطول بدرجات الأزرق الفاتح من توقيع دينيم، مع حزام أسود عريض، ونسقت إطلالتها مع حقيبة جلدية بدرجات الأسود من توقيع دار ديور العالمية، وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

وأما عن تسريحة شعرها، بدت الأميرة رجوة الحسين في غاية الرقة والنعومة بتسريحة ذيل الحصان الأنيقة وفرق المنتصف، ولاحظنا درجات الهايلايت الفاتحة في الخصلات الخلفية والتي تمنح شعرها بُعداً جذاب.

وأما عن المكياج، تحرص الأميرة رجوة على اختيار درجات المكياج الناعمة التي تناسب ملامحها الهادئة، لذلك تعتمد في معظم إطلالاتها ميكب نو ميكب، حيث اختارت هنا درجات المكياج الترابي البسيط، بدون تحديد عيون أو ظلال.

كما ظهر الملك عبد الله الثاني مع ابنه الأمير حسين في صورة تحمل لحظات خاصة بين الأب والابن وهما يبتسمان لبعضهما البعض، ولاقت اللقطة تفاعلاً كبيراً بين متابعي العائلة الملكية ووصفها الجميع بالرقيّ والعفوية.