شاكيرا تثير شائعات جديدة حول علاقتها مع جيمي باتلر


مجدداً أشعلت النجمة الكولومبية شاكيرا فتيل الشائعات الرومانسية التي تجمعها مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة جيمي باتلر بعد أن رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي، وهما يستمتعان بالعشاء سوياً في مطعم وبار نوفيكوف في لندن مساء يوم أمس الأربعاء في 12 يوليو/ تموز.
وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية فإن النجمة البالغة من العمر 46 عاماً ولاعب كرة السلة البالغ من العمر 33 عاماً، بذلا قصارى جهدهما كي لا ترصدهما عدسات الصحافة، حيث وصلا بشكل منفصل، بفاصل دقائق قليلة فقط بعد الساعة 10 مساءً.
وعلى ما يبدو فإن اللقاء كان جميلاً إذ استمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كل بسيارته الخاصة.
وقال شاهد عيان للموقع إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج المطعم، فيما ذكر موقع ذا انسايدر أن الثنائي تناولا السوشي سوياً.

وكانت الشائعات قد بدأت تثار حول الموضوع منذ نحو الشهر بعد ظهور النجمة اللبنانية الأصل شاكيرا في مباراة لفريق ميامي هيت، الذي يلعب فيه جيمي بتلر، وكانت المباراة ضد بوسطن سيلتيكس في نهائيات المؤتمر الشرقي في الدوري الأميركي للمحترفين.
وسبب انتشار الشائعات، هو أن المغنية لا تعتاد حضور الأحداث الرياضية والاجتماعية، وزادت حدة الأمر على أثر متابعة شاكيرا لجيمي بتلر على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك فعل هو.
شاكيرا وشائعة الغرام
وهذه ليست الشائعة الأولى التي تلاحق شاكيرا، فمنذ انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحقها، حيث رُبط مؤخراً اسمها أيضاً باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون.
فبعد أن ظهرت وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix إسبانيا على حلبة برشلونة/ كاتالونيا في 4 يونيه 2013، عادت الشائعات تتحدث عن علاقة رومانسية محتملة بينها وبين هاميلتون.
ونشرت شاكيرا صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تقف في المدرجات مبتسمةً ومتحمسة، وهي تشاهد سباق السيارات مع أصدقائها. وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: “أنا سعيدة لعودتي إلى برشلونة”.
وكانت شاكيرا قد التقت لويس هاميلتون في شهر مايو/ أيار برفقة بعض الأصدقاء، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.
كما ارتبط اسمها بالنجم العالمي توم كروز بعدما التقيا في سباق سيارات “ميامي جراند بريكس”، حيث تقابل الاثنان أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك لمشاهدة السباق، وعلى أثر ذلك ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لهما، وبدأت الأخبار تتناول علاقة عاطفية قد تكون تجمعهما.
ولكن سرعان ما أكدت الأخبار أن شاكيرا كانت هناك برفقة عائلتها، وقد ظهر ابنها معها في العديد من الفيديوهات المنتشرة، وأن لقاءها بالممثل الأمريكي كان مجرد صدفة لا أكثر، إلا أن مصادر خاصة لموقع Page Six كشفت بعد ذلك أن توم كروز البالغ من العمر 60 عاماً معجب كثيراً بالنجمة، وأنه فعلاً يسعى للارتباط معها بعلاقة عاطفية، خاصة أنه شعر بكمياء خاصة تربطهما.

وكانت شاكيرا قد تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، وهذه المرة ليس بأغنية جديدة، بل بإطلالة غريبة عبارة عن رسالة مبطنة لـ جيرارد بيكيه مفادها :”لا”.
وفي التفاصيل، حضرت شاكيرا عرض أزياء فيكتور آند رولف لخريف وشتاء 2023-2024، بفستان باللون الأبيض مع معطف أبيض جليدي كتب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد من مجموعة Viktor & Rolf لخريف 2008، وسرعان ما تحولت الإطلالة إلى ترند على السوشيال ميديا، واستحوذت على اهتمام رواد الإنترنت بشكل كبير.
اعتبر معظمهم أن النجمة تحاول إرسال رسالة غير معلنة إلى صديقها السابق، جيرارد بيكيه، ووصل الأمر بالبعض أن اعتبر أن الأخير يحاول سراً العودة إلى والدة طفليه بعد خيانته لها، لكن ردها كان “لا” في العلن.