بعد شائعة وفاة إيمان البحر درويش تعرف على آخر تطورات حالته الصحية


تداول عدد من رواد السوشيال ميديا منذ قليل خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل وأزعج العديد من مقربيه ومعجبيه.

حيث كشف مصدر مقرب، من أسرة الفنان إيمان البحر درويش حقيقة وفاته، قائلاً إن حالة الفنان إيمان الصحية لم تشهد أي جديد أو طارئ.. نافيًا خبر وفاته، ومشيرًا إلى أن الفنان يخضع للعلاج حاليًا.

يُذكر ان خيم الحزن على محبي الفنان إيمان البحر درويش، بعد تداول صورته على فراش المرض فاقدًا شعر رأسه ووزنه في حالة يرثى لها، إثر تعرضه لوعكة صحية منذ فترة وحجز بالعناية المركزة.

وكانت قد قامت ابنة الفنان المصري الكبير “إيمان البحر درويش”، بنشر آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها في مداخلة تليفونية، من خلال برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي المصري “شريف عرفة”.

الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش
صرحت ابنة الفنان إيمان البحر درويش “أمنية”، للإعلامي شريف عامر من خلال برنامج يحدث في مصر عبر قناة MBC مصر، حيث قالت أمنية:

ابنة الفنان إيمان البحر درويش
“بابا بيعاني مع المرض من سنة ونص أو سنتين، بعد أزمةٍ ما حصلت، وهو دلوقتي موجود في البيت مش في المستشفي، وبطلب من الناس الدعاء لوالدي، وناس كتير حاولت تتواصل معايا ومن ضمنهم الفنان مصطفى كامل، بس أنا لحد دلوقتي متواصلتش مع حد”

كما تابعت أمنية إيمان البحر درويش قائلة:

“من فترة طويلة مفيش حد اتواصل مع والدي، وبعد ما نشرت صورة والدي أراد الكثير التواصل معي ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية”.

هو إيمان البحر درويش، وُلد في 15 من شهر مارس عام 1955، وهو من أسرة تعشق الفن، وهو حفيد فنان الشعب “سيد درويش”، حيث قد بدأت شهرة إيمان عند تبنيه مشروعًا لإحياء تراث جده “سيد درويش”، ومن وقتها وهو لفت الأنظار حوله بسبب وسامته وصوته العذب، كما شارك إيمان بالتمثيل في مجموعة من الأفلام السينمائية.