هنا الزاهد ترد على شائعات طلاقها من أحمد فهمي: مابحبش أطلع أقول لا أو آه


تحدثت النجمة هنا الزاهد عن الشائعات التي تلاحقها باستمرار حول طلاقها من زوجها النجم أحمد فهمي.

قالت هنا الزاهد عن شائعات طلاقها عن زوجها: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر”، وذلك حسب تصريحاتها لقناة “المشهد”.

وعن عملها مع فهمي في فيلم “مستر إكس”، قالت: “التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى.

أما الإيجابيات، قالت: “أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي أقدمها ويدفعني نحو تقديم الأفضل، يقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب”.

يشار إلى أن فيلم “مستر إكس” ينافس في موسم عيد الأضحى 2023.

تدور قصة وأحداث فيلم “مستر إكس” في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

و”مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.