مجدداً.. نسرين طافش تعلن انفصالها رسميًا عن زوجها


أعلنت الفنانة نسرين طافش، منذ قليل طلاقها رسميا من زوجها شريف شرقاوي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل «إنستجرام».

وكتبت نسرين طافش، خبر طلاقها، عبر خاصية«استوري»، بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قالت فيها: « لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة نسرين طافش، طلاقها وانفصالها من زوجها، حيث سبق طلاقها رسميًا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، في سبتمبر الماضي دون الكشف عن أسباب الانفصال.

وعادت الفنانة نسرين طافش، لزوجها بعد انفصالهما في سبتمبر الماضي، وشاركت نسرين طافش، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت عليه: مساء السعادة، ليرد عليها قائلًا: سعيد أنكِ ملكي، كما عادت الفنانة السورية نسرين طافش لمتابعة زوجها شريف شرقاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

آخر أعمال نسرين طافش
ويشار الى أن آخر أعمال نسرين طافش، هو فيلم «أخي فوق الشجرة»، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى، حول الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.