أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تداول صورته في المستشفى


طمأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه المتابعين، على حالته الصحية بعد تداول صورة له من المستشفى، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي أول تعليق للشيخ كتب، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الحمد لله أنا أحسن وبخير والصورة المتداولة غير صحيحة وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه في غالي أو عزيز”.

وتصدر اسم رئيس رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ قائمة الأكثر تفاعلًا في منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن أنباء خضوعة لعملية جراحية عاجلة في أحد مستشفيات نيويورك الأمريكية

وتناقل المغردون صورة لآل شيخ وهو يرقد على سرير الشفاء موصولًا بأجهزة التنفس ومراقبة النبض، قالوا بأنها التقطت له في أحد مستشفيات مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الامر الذي نفاه معالي المستشار.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ألميريا الإسباني، المملوك للمسؤول السعودي آل شيخ، بيانًا رسمًا تمنى فيه الشفاء له بعد خضوعه لعملية “جراحة”.

وقال النادي في بيانه: “بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن تعرب عن خالص تمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالد النادي بعد الجراحة الحرجة التي أجراها قبل قليل في نيويورك..”

ولم يكشف بيان النادي الإسباني طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها آل شيخ، ولم يذكر أي معلومات تتعلق بالمستشفى الذي أجرى له العملية أو موعد العملية.

وتمنى أبناء الشعب السعودي وعدد كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة لآل شيخ دوام الصحة والعافية ونجاح العملية الجراحية.

ومن ناحية أخرى أعلن المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السُّعُودية عن انطلاق موسم الرياض 2023 لنسخته الرابعة فقط خلال أشهر قليلة، لافتًا إلى أنه سوف تكون هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر الزوار.