فيديو- فيفي عبده من فراش المرض تتهم شخصاً باعمال السحر


في أحدث ظهورٍ لها، ظهرت النجمة المصريّة فيفي عبده على فراش المرض وتحدّثت عن إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية.

واعتبرت فيفي عبده أن البعض يسعى إلى إيذائها، فردّدت عبارة “ربّنا ينتقم منكم” وأثارت جدلاً واسعاً على منصّات التواصل الإجتماعي.

واوضحت أنّها تعرضت لحالة إغماء خارج المنزل، وقد أصيبت بهبوط حادّ في الدورة الدمويّة، من دون سبب واضح.

وتعتقد فيفي عبده أنّها قد وقعت ضحية السحر الأسود، الأمر الّذي كشفته مؤخراً بالقول “أنا مسحورة بعدم الحركة”.

كذلك، أكدت أنّ هناك أشخاصاً يتعمّدون إيذاءها وطالبتهم بالكفّ عن مثل هذه الأمور، خاصةً أنها في الفترة الأخيرة تعرّضت لأكثر من أزمة صحيّة، أبعدتها عن ممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي.

عدد من الفنانات حرصنَ على التفاعل مع منشور عبده، والدعاء لها بالشفاء، أبرزهنّ غادة عبدالرازق التي علّقت: “مليون سلامة يا حبيبتي… ربنا يعطيكِ الصحة وإن شاء الله ستخرجين من هذه الوعكة بخير”، فيما كتبت عبير صبري: “ألف سلامة عليكِ ربنا يشفيكِ ويعفو عنك”.

فيفي عبده كانت قد اتّهمت، في تصريحات تلفزيونيّة، بعض الأشخاص بإيذائها عن طريق استخدام أعمال السّحر، ودعت الله أن يمنّ عليها بالشفاء حتى تتمكّن من حضور فعاليات مسابقة اختيار “ملكة جمال الجنوب”، التي أقيمت في لبنان أخيراً.

كذلك، كشفت عن خضوعها لإجراء جراحة في القدم من أجل تحرير الأعصاب من ضغط الغضاريف، مشيرةً إلى أنها على يقين بأن هناك شخصاً لجأ إلى السحر ضدها لشلّها عن الحركة، ولتظلّ طريحة الفراش طوال الوقت، مطالبةً إيّاه بأن يفكّ السّحر كي تتمكّن من عيش حياتها طبيعيّاً.