عادل إمام متصدر تريند تويتر وجوجل بعد الكشف عن تخطيط اغتياله سابقاً


تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند موقع تويتر في العالم العربي ومحرك البحث «جوجل» بعدما كشف الفيلم الوثائقي الذي انتجته شبكة العربية، عن محاولة اغتياله من قبل الجماعة الإخوانية بفترة من الفترات.

وقد تداول جمهوره في كل انحاء العالم مقاطع فيديو واقواله في اعماله الفنية والدرامية عبر حساباتهم في السوشيال ميديا بشكل كثيف اذ يبقى الزعيم عادل امام ايقونة الفن .

محاولة اغتيال الفنان عادل إمام

وقال محمد كروم، العضو المنشق من الجماعة الإسلامية، خلال الفيلم التسجيلي، إنه تم تكليفه من قبل قيادات الجماعة الإخوانية في مصر باغتيال الفنان عادل إمام، أثناء تواجده بالسجن، باعتباره أحد أطراف القوى الناعمة في مصر.

وأضاف كروم، أنه كان يستغل زيارته لوالده السجين ويتلقى الأوامر من القيادات خلف القضبان، متابعا: “الجماعة الإسلامية أصدرت فتوى بتكفير عادل إمام”، مشيرا إلى أن الخطة بدأت بمراقبة الزعيم في محيط مسرح الهرم الذي كان يشهد عرض مسرحية “بودي جارد”.

وأكد أن الجماعة اعتبرت أن عادل إمام تجاوز كل الخطوط الحمراء بعد فيلم «الإرهابي».

وتعرض منصة «شاهد» الرقمية الفيلم الوثائقي عن حياة الفنان عادل إمام ، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية التي شهدت الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية.

عادل إمام ذاكرة مصرية..وثائقي للعربية يرصد رحلة فنان تربع على عرش القلوب لـ6 عقود ويوثق شهادات حصرية لسياسيين وفنانين ونقاد وإعلاميين لتصدر الزعيم للتطرف بالقوة الناعمة.. وقصص تروى لأول مرة عن الوجه الآخر لزعيم الكوميديا