4 أعمال ينتظرها آسر ياسين خلال الفترة المقبلة


خاض آسر ياسين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الكتيبة 101، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع عمرو يوسف، والعمل من تأليف إياد صالح وأخرجه محمد سلامة.

ويعيش حاليًا آسر حالة من النشاط الفني نظرًا لارتباطه بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض خلال الفترة المقبلة.

حيث انتهى منذ فترة طويلة من تصوير مشاهده بفيلم السرب، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويظهر خلاله كضيف شرف، والعمل من بطولة أحمد السقا، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما انتهى آسر مؤخرًا من تصوير كافة مشاهد فيلمه شماريخ، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويشارك به أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيما أعلن المخرج طارق العريان عن مشاركة آسر ياسين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق لاستكمال شخصيته الشايب التي ظهر بها كضيف شرف في الجزء الثاني الذي عُرض في 2019، ومن المقرر بدء تصوير العمل بالعام المقبل 2024، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وفي الدراما، يواصل آسر ياسين تصوير مسلسل من قتل نادية ؟، والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، ويشاركه به شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء، محمد ثروت، وركين سعد، والعمل من إخراج السدير مسعود.