ابن رامي عادل إمام يحتفل بخطوبته.. وظهور نادر لـ سارة ابنة الزعيم


احتفل عادل رامي إمام، حفيد النجم عادل إمام ونجل المخرج رامي إمام بخطبته، في حفل عائلي بسيط.

وارتبط عادل رامي إمام بفتاة من خارج الوسط الفني، تدعى فريدة أشرف وهي مدربة لياقة بدنية.

وانتشرت بعض الصور من حفل الخطبة الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وكان عادل رامي إمام احتفل هذا العام بتخرجه من الجامعة الأمريكية، حيث درس فيها في قسم الإخراج، وسبق وأخرج فيلما ضمن دراسته.

وعادل رامي إمام هو الحفيد الأكبر للنجم عادل إمام، وسبق وتحدث عن جده وأنه أول الداعمين له وأحب الفن من خلاله فكان يذهب معه إلى مواقع التصوير.

ولدى عادل إمام 8 أحفاد هم عادل وعز الدين ورقية أبناء رامي، وأمينة وهالة وكاميليا أبناء ابنته سارة، وخديجة وقسمت أبناء محمد.

ولا تظهر سارة إمام ابنة النجم عادل إمام كثيرا، حتى مع ظهور بناتها ونشرهن لصور وفيديوهات عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، تحافظ على أن تبقى بعيدة عن الإعلام.

وشهد حفل خطبة ابن شقيقها، عادل رامي إمام، أحدث ظهور لها حيث ظهرت لها صورة مع العروس وشقيقتها.

وسارة هي ثاني أبناء عادل إمام، لم تتجه كمثل شقيقها إلى مجال الفن، وحتى في المهرجانات والمناسبات العائلية لا تظهر لها أي صور.

على جانب آخر، شهد احتفال النجوم بعيد ميلاد عادل إمام الـ83 في شهر مايو الماضي أول ظهور لـ”الزعيم” بعد فترة غياب.

وتواجد في الاحتفال النجوم يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي.

ويعد هذا الظهور الأول لعادل إمام بعد انتشار أخبار عن حالته الصحية وشائعات إصابته بالزهايمر، لكن شقيقه المنتج عصام إمام نفى كل هذه الأخبار مؤكدا أنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو” في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎