خالد سليم: “تعرضت لمحاولة قتل” ويتحدث عن فترة مرضه


كشف الفنان خالد سليم، عن تعرضه لمحاولة إنهاء حياته، وكان هناك من يحاول قتله عن طريق حادث سيارة، وتم إتلاف قطعة من السيارة من أجل إنهاء حياته.

وأضاف “سليم”، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، : “كان عايزني أعمل حادثة.. ووالدتي فرضت عليا ابن خالي عشان يكون معايا، وعرفت من كان يريد قتلي. وأكد أنه ليس لديه أي أعداء والمشاكل دائمًا كانت على أموال وفلوس أو عمل، موضحًا أن هذه المحاولة بسبب الاختلاف مع شخص ما على مشروع، وكانوا شركاء في هذا المشروع، ورفض هذا الشخص أن يعطيه الأموال الخاص به، وحصل على الأموال بالشكل القانوني.

كشف الفنان خالد سليم عن أزمة الوزن التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لعلاج «الكورتيزون»، مشددًا على أنه عانى من ورم في الأحبال الشوكية.

وأوضح «سليم»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أنه اختار أن يجري عملية جراحية في الأحبال الشوكية وتم استئصال الورم، متابعًا: «الدكتور محمد الشاذلي هو من عالجني، والفنان حماقي هو اللي عرفني عليه».

وأشار إلى أنه في فترة أزمته عانى كثيرًا وابتعد عنه أصدقاؤه، موضحًا أن هناك الكثير من النجوم في الوسط الفني لا غبار عليهم، لكن هناك قلة ونفسيات البعض سيئة، متابعًا: «عرفت نفسيات زملاء في فترة مرضي، وفي ناس سودة».