جاستن بيبر وزوجته واليشيا كيز ومشاهير العالم يحضرون حفل زفاف ستيفاني شيبرد ولاري جاكسون


لم يكن حفل زفاف رسمي تقليدي. أراد كل من ستيفاني شيبرد المساعد السابق لكيم كارداشيان ولاري جاكسون المدير التنفيذي السابق لشركة Apple Music أن يكون حفل زفافهما ضخم.

تزوجت يوم السبت ، ستيفاني شيبرد من شريكها القديم لاري جاكسون.

واقيم حفل الزفاف في Hearst Estate في بيفرلي هيلز ، وهو منزل ظهر في The Godfather and The Bodyguard الذي بيع في عام 2021 مقابل 63.1 مليون دولار.

وظهر جاستن وزوجته هايلي بيبر حفل الزفاف ، حيث اختار نجم البوب ​​البالغ من العمر 29 عامًا مظهرًا غير رسمي للغاية، وارتدت هايلي فستاناً مكشوف الظهر .

هيلي بيبر ظهرت وهي تتناول أطراف الحديث مع مليكة وخديجة حق ، وكلاهما صديقتان مقربتان لعائلة كارداشيان-جينر ، وكلوي كارداشيان على وجه الخصوص .

وحضر حفل زفافهما كل من كيم وكورتني وكلوي كارداشيان وكريس جينر، إلى جانب شريك جينر كوري جامبل وجوستين وهيلي بيبر وشاي ميتشل ومورجان ستيوارت ومليكة وخديجة حق. في حين بدا كريس ساحرًا كما كان دائمًا في كل الأسود.

وعلى الرغم من وجود نزاع قصير بين كيم وستيفاني بعدما تم طردها كمدير عمليات لشركة KKW في Kardashian ، فإن Shepherd وعشيرة Kardashian-Jenner قد تصالحن منذ فترة طويلة.

وحضر ايضاً ، Timbaland و E-40 و Alicia Keys و Swizz Beatz خلال حفل الزفاف.

رقص جاكسون وشيبرد الرقصة الاولى على أداء الفنانة Keys بأغنية الحب لعام 2007 ، “Like You You Never See Me Again”.

عملت ستيفاني شيفيرد سابقًا كرئيس تنفيذي للعمليات في Kardashian West Brands ، وقد أنشأت منذ ذلك الحين منصتها الخاصة ودخلت في شراكة مع العلامات التجارية البارزة في أسلوب الحياة بالإضافة إلى أن تصبح مساهمًا شهريًا في موقع Poosh و Elle Magazine الخاص بـ Kourtney Kardashian على الويب.