تايلور سويفت تطالب جمهورها بتوقف الهجوم على أحبائها السابقين.. لهذا السبب


طالبت المغنية الأمريكية تايلور سويفت جمهورها ليلة أمس بوقف الهجوم على أحبائها السابقين، استعدادًا لإطلاق ألبومها المقبل.

قالت تايلور في حفلها بمينيابوليس: “أود أن أطلب منكم أن تمارسوا نفس الطيبة والود أثناء استخدام الانترنت، بينما نستعد للألبوم المقبل”.

وأضافت تايلور سويفت: “أنا في الـ33 من عمري ولا أهتم بأي شيء حدث لي في سن الـ19، ما عدا الأغاني التي كتبتها والجمهور الذي اكتسبته”.

وتابعت تايلور سويفت خطابها قائلة: “لن أطلق هذا الألبوم كي تدافعون عني على الانترنت ضد شخصًا تعتقدون أنني كتبت الأغنية عنه منذ 14 مليون سنة”.

جاء هذا الخطاب من تايلور قبل أن تؤدي أغنية Dear John، التي استنتج الجميع أنها مكتوبة عن المغني جون ماير، حبيب تايلور سويفت حين كانت في سن الـ19.

ويذكر أن ألبوم تايلور سويفت المقبل هو نسخة جديدة من ألبومها الثالث Speak Now، الذي تضمن أغنية Dear John عام 2010، وتنتظر المغنية إطلاقه من جديد بغرض امتلاك حقوق الملكية الخاصة به، اعتبارًا أن النسخة الأولى يملكها مدير الأعمال سكوتر براون، ويوجد عداء بين الاثنين بسبب سخريته منها أثناء أزمتها مع كانيي ويست.

وحتى الآن، تمكنت تايلور سويفت من إعادة إصدار اثنين من ألبوماتها وهما Fearless وRed، وسيكون Speak Now هو الثالث.

وكان سبب طلب تايلور من جمهورها بعدم الهجوم على أحبائها السابقين هو أن الممثل جيك جيلينهال قد تعرض لمضايقات مستمرة العام الماضي بعد أن أطلقت أغنية All Too Well التي تضمنت تلميحات واضحة عن علاقة المغنية به.