الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم محمد رمضان “ع الزيرو”


انتهى الفنان محمد رمضان اليوم من تصوير فيلم «ع الزيرو»، الذي يجمعه ولأول مرة بالفنانة نيللي كريم، وذلك حسب ما أعلن المخرج محمد العدل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ونشره صور من كواليس تصوير اليوم الأخير للفيلم الذي خرج من سباق المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وكتب المخرج محمد العدل، عبر حسابه بـ«فيس بوك»: «الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست، تعبتكم معايا وشكرًا لأخويا أحمد العدل، دوره كبير قوي في الفيلم ده إنتاجيًا وعمل أغاني حلوة جدًا إن شاء الله تعجبكم».

ونشرت شركة الانتاج العدل غروب عبر انستغرام فيديو وثق مشاهد من تصوير الفيلم بالكواليس، وارفق بتلعيق:”فركش فيلم #ع_الزيرو♥️
تأليف: مدحت العدل
إخراج: محمد العدل”.

فيلم «ع الزيرو» تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، شريف سلامة، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران.

تدور قصة فيلم «ع الزيرو» في إطار إنساني يجمع بين الأكشن والإثارة، من خلال شخصية DJ يعاني ابنه من مرض خطير، ويتورط في عدة أزمات تجعله واحدًا من الأثرياء وفي المقابل سيدفع الثمن غاليًا.

وكانت الشركة المنتجة قررت تأجيل موعد عرض الفيلم وقالت في بيان: «نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة والنجم محمد رمضان على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا للجمهور، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».