أصالة وزوجها فائق حسن يمرحان في أحد الحدائق


أمضت النجمة أصالة يوما مليئة بالحيوية مع زوجها فائق حسن.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأصالة مع زوجها فائق حسن وهما يتنزهان في إحدى الحدائق ويمرحان بين لعب القوس وحملها وسط الزرع.

وكانت أصالة وفائق حسن احتفلا بذكرى زواجهما الثانية مؤخرا، ونشرت صورة لهما سويا وأمامهما التورتة وشمعة على شكل رقم 2، وعلقت كاتبة: “نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق&صولا”.


يذكر أن أصالة فاجأت الجميع في 2021 بخبر زواجها من فائق حسن، وقالت عن هذه الزيجة: “علاقتي به كانت عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بيننا هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب”.

وأضافت: “أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم”.

وتابعت: “بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول”.

على جانب آخر، كانت أصالة احتفلت بخطوبة شقيقها أنس في حفل عائلي بسيط، وشاركت جمهورها فرحتها ونشرت صور من الخطوبة لتبارك لشقيقها.

وكتبت أصالة موجهة رسالة إلى شقيقها أنس: هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها ..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح.

يذكر أن أصالة أحيت مؤخرا حفلا ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت.