كارول سماحة تُطلق أغنيتها الجديدة “نسخة مني”.. حب ورومانسية


“حب كبير لكل حدا منكن، كانت مغامرة حب وإلهام وهلق صار الوقت شاركن فيها”، بهذه الكلمات أهدت النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور ومحبيها أغنيتها الجديدة “نسخة مني”، التي أصدرتها يوم الأربعاء 21 حزيران/يونيو كما سبق أن وعدت قبل أيام على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

من ألحان الفنان محسن، وكلمات سليم عساف الذي جمعتها به الكثير من النجاحات خلال مشوراها الفني، قدّمت كارول سماحة أغنيتها الجديدة من توزيع إيليو كلاسي وشركة “ل.ب.م.اي.”، التي تطلق باكورة أعمالها الفنية مع كارول.

بكثير من الحب والرومانسية، تغنت كارول سماحة بحبّها للحبيب، وهو ما ترجمه الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة وتم تصويره بمنطقة المتين في لبنان.

فور صدورها، تصدّرت الأغنية “الترند” على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبدى المتابعون إعجابهم بالكليب الذي تعيد من خلاله كارول سماحة ذكريات الحنين إلى الماضي وسنوات النجاح والتألق، لتكلّلها بعمل يحمل الكثير من الخبرة الفنية.

ظهرت كارول في كليب “نسخة مني” بأكثر من إطلالة بسيطة وأنيقة مستوحاة من أجواء الأغنية، وتميّز العمل بالحرفية لناحية تقطيع المشاهد والكادرات، حيث نجحت بتول عرفة في مزج اللقطات بطريقة رائعة، إضافة الى التركيز على التفاصيل ما ساعد بخروج الكليب بحلّة رائعة جدًا.

يذكر أن كارول سماحة تلقت مع إطلاق الأغنية والكليب آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية من محبّيها، فاتفق الأغلبية على أنها نجحت في تقديم عمل مغاير ومختلف عن باقي كليباتها.