ألوان فاتحة ومتنوعة تطغى على النظارات الشمسية لموسم 2023


كل موسم، تطرح العلامات التجارية العالمية، مجموعات جديدة من النظارات الشمسية، يجمع بينها التميز والدقة في التنفيذ، ولكن ما يميز إصدارات هذا الموسم هو الجرأة في توظيف الألوان وابتكار تصاميم فيها لمسات وخطوط عصرية غير مألوفة.

دون أن يخلَّ هذا في تأمين أقصى قدر من الراحة البصرية والحفاظ على صحة العينين، خاصة أن هذه الصناعة تطورت على مر سنين وتعددت تصاميمها وموادها.

نظارات Alexander MCqueen

نظارات Alexander MCqueen باللون الأبيض تتميز بإطارها النصفي وعدساتها الملونة

بأسلوب فني ودقيق، وبطابع ديناميكي وعصري، استحضرت علامة Alexander MCqueen ما اشتهرت به من رموز وشعارات عابرة للأزمنة، فأطلقت تصميمًا مزج بين روح العلامة النابضة بالقوة والمشاهد اللندنية الرائعة، وتميز بإطار باللون الأبيض مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره ترافقه عدسة باللون الأحمر من مادة النايلون.

أما ذراعه فيزينه شعار العلامة باللون الأسود.

نظارات Cartier

نظارات راقية من علامة Cartier بهيكل يجمع بين الخشب والمعدن باللون الذهبي

وبرزت نظارات Cartier المستوحاة من ساعة Santos de Cartier ونظارات الملاحين والطيارين بلمسة معاصرة جريئة.

وتألقت بهيكل خفيف الوزن مصنوع من مادة التيتانيوم الرائجة وبتفاصيل دقيقة مشغولة بحرفية عالية، يتخللها الخشب.

أما عدساتها فبولارايزد مريحة بتركيباتها عالية الجودة.

نظارات Dunhill

نظارات Dunhill تعكس الكلاسيكية المعاصرة وبضمة ذهبية تزين ذراعيها وتضيف إليها مزيدًا من التميز.

وإلى أيقونات الموسيقى البريطانية، أخذت نظارات Dunhill محبي أسلوبها، وخصتهم بنظارات قوية الملامح أدخلت إليها النهج الكلاسيكي بنمط عصري وهندسي، بما يجعلها ثورية وجريئة سابقة لعصرها.

تتميز هذه النظارات بشكلها المستطيل، وهي تقوم على إطار من الأسيتات باللون الرمادي الشفاف، ومنفذة بمهارة وحرفية معقدة، لكنها رقيقة.

وتختصر تفاصيلها رموز الأناقة، المقتبسة من أرشيف الدار، وترسم على الوجه جاذبية لافتة.

نظارات Gucci

نظارات Gucci فاخرة بموادها وأسلوبها القيم.

ولأن التميز أكثر ما يصبو إليه الرجل، فإن نظارات Gucci صممت لتلبي تطلعاته، وتعكس حضورًا استثنائيًا لأسلوب “فينتاج” اللافت، وهي مصنوعة من مادة الأسيتات المعاد تدويرها عالية الجودة.

وتتألق بشكلها المربع وبتناغم لونيها البني والبيج، اللذين يمنحان مظهرًا شائقًا وغير مألوف.

وتتكامل عدساتها لونًا ونوعية مع الإطار العام للتصميم، إذ تجمع الجمال الخارجي إلى الوظيفة في إبقاء العينين سليمتين محفوظتين جيدًا من أشعة الشمس والهواء.

نظارات Montblanc

نظارات Montblanc تتألق بلونها المميز وعدساتها المشغولة بحرفية عالية.

وبتبنيها التوجه الفني الجديد للدار، تؤمن نظارات Montblanc هذه بعدساتها الملونة الزرقاء الراحة الدائمة طيلة النهار، فهي منفذة بأعلى مستويات الحرفية في مجال الصناعة البصرية، وتعكس معايير السلامة المطلوبة.

وترتقي بأذرعها المستقيمة وهيكلها المستطيل باللون الرمادي الشفاف المصنوع من الأسيتات إلى مستوى متطلبات العصر ولغة التصميم المتجدد والمتطور.

نظارات Saint Laurent

نظارات Saint Laurent تتميز بإطار شفاف آسر وخطوط عصرية

وبمستوى يليق بتطلعات الرجل، الذي يعشق التفرد بإطلالاته، تطل نظارات علامة Saint Laurent بنمط كلاسيكي مغاير ومبتكر إلى أبعد الحدود، فبقوة خطوطها المرسومة بدقة وموادها الفاخرة تمنحه خصوصية جديدة لا مثيل لها.

تتميز هذه النظارات بإطار كريمي شفاف لامع وعدسة رمادية صلبة وفضية عاكسة.