ابناء أنجلينا جولي وبراد بيت يطلبون منها التخلّي عن معركة الحضانة


يبدو أنّ معركة الحضانة الدامية بين أنجلينا جولي وبراد بيت بدأت تؤثر بأطفالهما، إذ كشف تقرير مجلة “ماركا” الاسبانية، أنّ أولاد النجمة ناشداها بوقف القتال.

وبحسب التقرير، أثقل هذا الموضوع كاهل الأطفال الذين يتمنون لو أنّ جولي تتخلّى عن معركتها، آملين أن يتوصل والداهما إلى اتفاق بشأن ذلك.

ووفقاً لموقع ” Radar Online”، زعم أحد المطّلعين أنّ “الحرب لم تنتهِ بعد، وأنّ أنجلينا لا تستطيع التحكّم بنفسها، وهي ما زالت ترغب بالانتقام من براد بيت على الدور الذي لعبه في تدمير زواجهما”.

وتابع المصدر: “في المقابل، براد توقف عن شرب الكحول، وفهم أين أخطأ الطرفان، لذا فهو لن يتراجع بعد الآن. لقد طفح كيله ولن يعطي أنجلينا ما تطلبه”.

وادّعى المصدر، أنّ أنجلينا لا تريد التخلّي عن معركتها للحصول على الحضانة وحدها، لكن الأطفال يكبرون، وقد قالوا لوالدتهم إنّه “حان الوقت لتتوقف عن ذلك”. وتابع: “الأولاد لا مشكلة لديهم مع براد. وأظن أنّه باستثناء مادوكس جميعهم يحبونه”.

يُشار إلى أنّ أنجلينا طلبت الطلاق من براد عام 2016. وعندما بدأ الثنائي معركتهما القانونية، كانت حضانة أطفالهما الستة محور النزاع. ومنذ ذلك الحين، بلغ كل من مادوكس (21 عاماً) وباكس (19 عاماً) وزهارا (18 عاماً) السن القانونية الذي تسمح لهم باتخاذ قراراتهم بأنفسهم، في حين ما زال شيلوه (17 عاماً) والتوأمان نوكس وفيفيان (14 عاماً)، مما يعني أنّ القرار ليس بيدهم.