نتفليكس تعلن عن موسم ثاني لمسلسل Wednesday وانضام عضو جديد


أثار عدد من أبطال مسلسل الرعب الكوميدي “وينزداي” فضول الجمهور، بإعلانهم خلال احتفالية “تودوم 2023” الخاصة بمعجبي نتفليكس، انضمام عضو جديد من “عائلة أدامز” المرعبة، إلى العمل في موسمه الثاني، الذي تعمل منصة نتفليكس للبث الرقمي على تصويره حالياً.

ونشرت شبكة نتفليكس عبر حسابها على يوتيوب مقطع فيديو، يظهر أربعة من نجوم المسلسل، البطلة الأساسية جينا أورتيغا (وينزداي أدامز)، جوي صنداي، إيما مايرز، وهنتر دوهان للرد على أسئلة الجمهور حول ما ستحمله حلقات الموسم الجديد من المسلسل، وذلك خلال حفل “تودوم 2023”.
يذكر أن الحفل الذي ينظم منذ 2020، اختيرت مدينة ساو باولو البرازيلية لإجراء فعالياته لهذا العام، وهو عبارة عن خطوة تقييمية من صناع الدراما في نتفليكس، بناء على مواقف الجمهور، حول أصداء الأعمال التي تقدمها ومدى نجاحها.

ورداً على سؤال حول المزيد من الأخبار عن أفراد “عائلة آدامز” في الموسم الثاني، أجاب نجوم المسلسل بالإيجاب، دون الكشف عن هويتهم، بل حاولوا المباغتة، حيث أبدت جينا رغبتها بأن “ترى ابن العم إيت”، بينما أجمع الآخرون على أمنية متابعة “الجدة آدامز” تظهر في العمل.

وذكرت مجلة “ديدلاين” أن هناك العديد من آراء الجمهور التي تتحدث عن أن جثة شخصية “لاريسا ويمس”، التي أدتها الممثلة غويندولين كريستي، لم تظهر في نهاية الموسم الأول، ما يعني أنها قد تكون على قيد الحياة، وتعود إلى الظهور في الموسم الجديد للانتقام.
 وحول تفاصيل أحداث الموسم الثاني، لفتت الممثلة إيما مايرز أن تصويره يجري على قدم وساق لخروجه للجمهور بشكل أكثر صدمة من الموسم الأول، كاشفة عن أن أبطال العمل أنفسهم لا يعرفون مجريات الأحداث.