غادة عبد الرازق تعلن سرقة هاتفها وتعرضه للاختراق


أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق تعرضها لـ سرقة هاتفها المحمول وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض هاتف غادة عبد الرازق للسرقة

غادة عبد الرازق تتعرض لاختراق هاتفها
وكتبت غادة عبد الرازق في منشورها: تم فقد هاتفي واختراقه لفترة من الوقت، اذ كنت تلقيت أي شيء من هذا الرقم فتأكد بأنه ليس أنا ولم أعد أمتلك هذا الرقم.

وسبق وتحدثت غادة عبد الرازق عن علاقتها بالسوشيال ميديا، فقالت خلال تصريحات تليفزيوينة: “النجم المفروض ميظهرش كتير وميبقاش متداول لكل الناس، أنا اتربيت على الفكرة ده، غير اني مبحبش الظهور ومعرفش يعني ايه تريند وأي حاجة بنزلها على السوشيال معظمها من الناس اللي ماسكة الصفحة مش مني وأنا بس بنزل حاجات بسيطة”.

كما أثارت غادة عبد الرازق الجدل بسبب تصريحاتها عن صوم رمضان، حيث قالت: “لما بيكون عندي تصوير مش بصوم لأني مش بقدر، خاصة أني باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وممكن أشتغل من سبعة الصبح لحد 1 أو 2 الصبح، ولو مش عندي تصوير بعمل زي كل الناس وبصوم الحمد لله، وإحنا مش جايين من كوكب تاني بعمل زي الناس في كل بيت مصري”.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة
يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه.