أمبر هيرد تعود بفيلم In The Fire في مهرجان تاورمينا السينمائي


تعود الفنانة أمبر هيرد لشاشة السينما من جديد في فيلم In The Fire الذي سيكون أول عمل لها منذ خسارتها ف يمعركتها القضائية ضد جوني ديب.

سيعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تارومينا السينمائي يوم 24 يونيو، ومن المقرر حضور أمبر هيرد بصحبة المخرج كونور ألين والممثل إدواردو نوريجو.

تلعب أمبر هيرد في الفيلم دور طبيبة نفسية من نيويورك إلى مزرعة نائية في تسعينيات القرن التاسع عشر لرعاية صبي مضطرب يبدو أنه يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها. وعندما تبدأ في علاج الطفل، تشعل حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل ممسومس من الشيطان وهو سبب كل مشاكل القرية، خصوصًا لعدم إيمان الأهالي بالطب النفسي بعد.

شارك في كتابة In The Fire كل من المخرج كونور ألين، باسكال بورنو، سيلفيو موراليا، وهو أول عمل تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت أمام جوني ديب الذي رفع ضدها دعوى قضائية بتهمة التشهير بعد أن نشرت مقال اتهمته فيه بالعنف المنزلي، دون ذكر اسمه.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.