جيني من “بلاكبينك” تُقلق الجمهور بعد انسحابها من المسرح بشكل مفاجئ


تسبب خروج جيني إحدى عضوات فرقة “بلاكبينك” الكورية الجنوبية، من المسرح بشكل مفاجئ حالة من القلق عند متابعيها، خلال الحفلة التي أقيمت في ملبورن، وسط متابعة بقية أعضاء الفرقة للمناسبة من دونها.

وأصدرت YG Entertainment بيانا توضيحيا حول صحة جيني، جاء فيه: “مرحبًا من YG Entertainment، نأسف لإبلاغك أنه أثناء أداء BLACKPINK WORLD TOUR BORN PINK في ملبورن في 11 يونيو (اليوم)، لم تتمكن من إكمال المرحلة بسبب تراجع حالتها”.

وأوضح البيان، “نود أن نقدم خالص اعتذارنا لجميع المعجبين الذين أظهروا دعمهم لـ BLACKPINK وأولئك الذين حضروا الحدث. نرجو تفهمكم في هذه الحالة”.

وتابع: “أعربت Jennie عن عزمها القوي على الاستمرار في الأداء حتى النهاية. ومع ذلك، وبعد الاستشارة الطبية في الموقع، اتخذنا على الفور إجراءات لضمان حصولها على قدر كافٍ من الراحة والاستقرار”.

واختتم البيان حديثه: “أعربت جيني عن أسفها لعدم قدرتها على البقاء مع المعجبين حتى النهاية، وتؤكد أنها ستتعافى في أسرع وقت ممكن، سنبذل قصارى جهدنا لدعم التعافي السريع لجيني. نود أن نطلب تفهمك مرة أخرى.. شكرًا لكم”.

وبدأت فرقة “بلاكبينك” انطلاقتها بتاريخ الـ 8 من أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة “واي جي إنترتينمنت” وتتكون الفرقة من 4 عضوات: جيسو، جيني، روزي، ليسا.

ظهرت الفرقة للمرة الأولى في أغسطس 2016 بألبومها المنفرد “سكوير ون”، والذي تضمن أغنية “صافرة وبومباياه”، وقد حققوا إدخالاتهم الأولى في مخطط سيركل الرقمي في كوريا الجنوبية ومخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمي بيلبورد في الولايات المتحدة، على التوالي.

وتعتبر “بلاكبينك” هي أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم، وغالبًا ما يُطلق عليها لقب “أكبر مجموعة فتيات في العالم”، كما حققن أعلى تمثيل كوري في مخطط بيلبورد هوت 100، وبلغن ذروتهن في المركز الـ 13 بأغنية آيس كريم.