زوجة كانيه ويست بيانكا تظهر ماسكة بيد ابنته نورث في حفل عيد ميلاده وما سبب الخدوش والجروح في وجهها


ظهرت زوجة كانييه ويست الجديدة المهندسة الأسترالية “بيانكا سينسوري” (28 عاما) وهي تمسك بيد ابنته “نورث” (9 سنوات) من زوجته السابقة كيم كارداشيان، خلال توجههما الى حفل عيد ميلاد كانييه في لوس أنجلوس، ليلة السبت.

وبينت الصور التي شاركها الحضور، وجود خدوش حمراء على وجه الطفلة نورث؛ ما أثار غضب ورعب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مصدرا مقربا من العائلة قد صرح لموقع TMZ أن ما شاهده الجميع ليس خدوشا بل مكياجا؛ لأن نورث تحب تطبيق المكياج السينمائي وتتدرب على إتقانه بفيديوهات تشاركها على حسابها في تيك توك.

وأضاف المصدر أن نورث ترسم الندوب والجروح والتجاعيد بشكل احترافي؛ إذ كانت والدتها قد سلطت الضوء على موهبتها في أحدث حلقات برنامج The Kardashians.

وانتشر من الحدث المميز أيضا مقطع فيديو آخر لنورث وهي تصور والدها أثناء تقديمه مقطعا من أغنيته Off The Grid بينما أدى بعض الحركات الراقصة، فيما كانت زوجته بيانكا تحمسه من خلف الكاميرا.

وتواجد في حفل عيد ميلاد كانييه مجموعة مشاهير من أصدقائه، بينهم الدي جي الخاص به وكلوي بايلي، وتاي دولا ساين.

وخلال الحفل، قدم الشيف أطباقا من السوشي وضعت على أجسام عارضات عاريات استلقين على الطاولات.

وكان كثيرون قد توقعوا حضور أحد أفراد عائلة كارداشيان رغم انفصال كانييه وكيم، إلا أن أحدا منهم لم يكن متواجدا في الحفل.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقضي بها نورث وقتا برفقة زوجة والدها؛ إذ ظهرت معها سابقا بعدد من المناسبات الأخرى؛ ما يشير إلى أنها قد تكون مستمتعة برفقتها.