طليق بريتني سبيرز يهاجم صحيفة “ديلي ميل”.. وتنكر تعاطي المخدرات


نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقارير يتضمن تصريحات مع طليق بريتني سبيرز، كيفين فدرلاين، وطفليها، عن قلقهم بشأن المغنية، ويقول الزوج السابق “أخشى أنها تتعاطى الميثامفيتامين، وكنت أتمنى أن يتحدث شخص عن الأمر علنيًا كي تستيقظ. إنه أمر مخيف لأنها أم طفلي”.

ومن بعدها، أنكر كيفن إجراء الحوار مع الصحيفة، حيث كتب في بيانًا على انستجرام “من المحزن لعائلتي أن الصحفيين دافني باراك وإربيل جوناستي اخترعا أكاذيب ونشراها عبى دايلي ميل وذا سن”.

وأضاف كيفين فدرلاين: “الأكاذيب واستغلال المراهقين من أجل زيادة عدد المشاهدات هو، لسوء الحظ، مثال بغيض لمستوى صحافة معينة اليوم”.

وعلقت بريتني أيضًا على الحوار المنشور على الصحيفة البريطانية، إذ كتبت في منشور على انستجرام: “نشر إدعائات كاذبة مثل هذه أمر محزن جدًا. ليس من المنطقي أن يقولون هذه الأشياء”.

وردت بريتني على جملة نشرتها الصحيفة على لسان ابنها بريستون، وقالت “يقول أنه من الواجب علي أن أستمع إليهم. هل تذكر كل مرة زرت فيها بيتي وحبست نفسك في غرفتك؟ لم أراك لمرة، بينما عزف جايدين البيانو معي. ما يحزنني هو أنني أردت أن أسعدك وأنت قلت هذا من خلف ظهري”.

ولكن بريتني أخذت في الاعتبار احتمالية نشر الصحيفة لتصريحات مزيفة، وأضافت “لطالما شعرت أن الصحافة تتنمر علي، ومن المحزن الجمين يشاهد ويدعي أنه أمر عادي. أتمنى أن الصحيفة هي التي تكذب وليس كيفين أو بريستون”.